التخطي إلى المحتوى
الحل النموذجي لامتحان التربية الوطنية من الكتاب المدرسي لطلاب الثانوية العامة 2020

يحرص موقع ايجيبت نيوز على تقديم، الحل النموذجي لامتحان التربية الوطنية من الكتاب المدرسي، لطلاب الشهادة الثانوية العامة 2020، والذي تم تسليمه للطلاب يوم الثلاثاء الماضي عقب انتهاء لجنة امتحان اللغة الأجنبية الثانية،ويقرر أن يتم معاودة تسليمه بعد الإجابة عنه يوم الأحد المقبل الموافق 19 يوليو الجاري.

 

 

وجاء ذلك بناءا على قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، بعد استبعاد المواد خارج المجموع من جدول امتحانات الثانوية العامة هذا العام كإجراء استثنائي ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة للتخفيف على الطلاب في ظل أزمة فيروس كورونا.

 

 

الحل النموذجي لامتحان التربية الوطنية الثانوية العامة

 

ومن جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم تصحيح بوكليت المواد خارج المجموع داخل كنترولات الثانوية العامة 2020، لكنها فقط تختلف من ناحية التقييم، حيث يتم تقييمها باجتياز أو عدم اجتياز، ولن يتم تقدير إجابة الطلاب بالدرجات كباقي المواد الأساسية.

 

 

وفي هذا المقال نحرص على توفير ،الحل النموذجي لامتحان التربية الوطنية من الكتاب المدرسي، كي يستطيع طلاب الشهادة الثانوية العامة الحصول عليه وتحميله من خلال 3 ورقات فقط، لتجهيز البوكليت عقب الإجابة عنه لتسليمه يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء لجنة امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب علمي علوم، ولجنة امتحان التفاضل والتكامل لطلاب علمي رياضة، وأخيراً لجنة امتحان علم النفس والاجتماع لطلاب القسم الأدبي.

 

والآن إليكم الحل النموذجي لبوكليت مادة التربية الوطنية 2020

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

موعد ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2020 – وزارة التربية والتعليم تكشف