رابط موقع دعم مصر للحصول على خدمات بطاقات التموين 2020
موقع دعم مصر
اعلن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي للعمل على تحديث بطاقات التموين والعمل على توسيع الميكنة بها بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لكي تتوفر الخدمة للمواطنين بسهولة وسرعة وأعلى كفاءة .

 موقع دعم مصر

قامت الوزارة على ميكنة بطاقة الدعم المقدمة للمواطنين في إطار خطة الدولة لتحويل الرقمي الشامل لجميع خدمات الدولة بهدف توفير الخدمات بسرعة للمواطن وحفظ حقة والحصول على الخدمات الراغب بها من خلال تخصيص رقم سري لكل مواطن كي يجعل البطاقة أكثر خصوصية وتضمن حق المواطن،
وكل هذه الخدمات والتسهيلات موجودة على موقع دعم مصر والذي يتيح للمواطن استخراج بدل فاقد للبطاقة التموينية، وإمكانية النقل من محافظة لأخرى وسهولة الفصل الاجتماعي من خلال إعادة إرسال الرقم السري، وفيما يلي نتعرف على رابط موقع دعم مصر .

طريقة الحصول على خدمات بطاقات التموين من موقع دعم مصر

  • يجب إدخال رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة لتسهيل التواصل معه من خلال إرسال واستقبال الرسائل.
  • يتم الحصول على الخدمة من خلال احد أفراد الأسرة المسجل على البطاقة التموينية بواقع رسوم خدمة جنيه تكلفة الاستمارة لمئ البيانات.
  • تكلفة رسوم استخراج الكارت الذكي 20 جنيه مصري.
  • الخدمة متاحة لمن لدية رقم محمول خاص به ومسجل باسمة لضمان حقة في حال ضاعت البطاقة واحتاج استخراج بدل فاقد فيستطيع الموقع التحقق من هوية صاحب البطاقة برقم تليفونه.

رابط موقع دعم مصر لخدمات بطاقات التموين 2020

يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع الخدمات التموينية الخاص بوزارة التموين من خلال الرابط التالي :www.tamwin.com.eg
اقرأ أيضاً:

التعليم تنفي الإشاعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي