منصة ثانوية دوت نت مراجعة ليلة الامتحان فرنساوي الثانوية العامة 2020
منصة ثانوية دوت نت

يستعد طلاب الثانوية العامة القسم العلمى والأدبى لأداء امتحان اللغة الفرنسية غداً الثلاثاء، حيث يبدأ الامتحان فى تمام الساعة العاشرة صباحاً ويستمر لمدة ساعتين حيث ينتهي فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

 

منصة ثانوية دوت نت

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المناهج الدراسية الخاصة بطلال الصف الثالث الثانوي سواء العلمي أو الأدبى، فى المواد الدراسية التى درسها الطلاب حتى يوم 15 مارس الماضي، وقت أن قام مجلس الوزراء بإصدار قرار تعليق الدراسة على مستوى البلاد.

فقد أتاحت وزارة التعليم منصة ثانوية دوت نت مجاناً بالتعاون مع البنك الأهلى لطلاب الثانوية العامة، يقوم الطالب بالدخول على المنصة والتسجيل عن طريق حساب الفيسبوك أو الايميل الشخصي.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وقد انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020، وقد اقترب طلاب القسمين العلمي والأدبي من الانتهاء من أداء امتحانات المواد الدراسية المحددة فى جدول الامتحانات، حيث تنتهي الامتحانات يوم 21 يوليو الحالى.

يستطيع الطالب الحصول على مراجعة ليلة الامتحان فى اللغة الفرنسية (من هنــــــــــــــا) سواء كانت مكتوبة أو مرئية عن طريق مقاطع فيديو تحتوي على مراجعة شاملة للفرنساوي إلكترونياً.

اقرأ أيضا

منصة ثانوية دوت نت مراجعة ليلة الامتحان اللغة الألمانية 3 ثانوي 2020