التخطي إلى المحتوى
التعليم تنشر نتيجة قبول الالتحاق بأولى ابتدائي للمدارس الرسمية 2020-2021
طلاب أولى ابتدائي

قامت وزارة التربية والتعليم بنشر نتيجة قبول الالتحاق بأولى ابتدائي للعام الدراسي الجديد 2021-2020، وذلك بالنسبة الي المدراس الرسمية للدولة وهي نتيجة القبول الأولية للطلاب والإعلان عن استلام الملفات الخاصة بأمر التقديم في المدرسة التي تم قبول التحاق الطفل بها.

 

 

نتيجة قبول الالتحاق بأولى ابتدائي للمدراس الرسمية 2021

 

وتم تفعيل رابط الالكتروني من أجل الاستعلام عن نتيجة قبول الالتحاق بأولى ابتدائي المدراس الحكومية للعام الدراسي الجديد 2021-2020، حتى يستطيع أولياء الأمور تسجيل الدخول باستخدام البيانات الخاصة بطلفه، من خلال الضغط هنا والاستعلام عن نتيجة طلب الإلتحاق، وإن كان تم الموافقة على الطلب أو تم رفضه.

 

 

وكانت الوزارة قد أعلنت عن فتح باب التقديم من بداية شهر يونيو الماضي وتم مد فترة قبول الطلبات إلى نهاية نفس الشهر وذلك تلبية لرغبات أولياء الأمور الذين لم يستطيعوا تقديم الطلبات قبل انتهاء المدة.

 

 

  أهم الشروط الخاصة بطلب التحاق الطفل بأولى الابتدائي 

 

أن يكون الطفل قد بلغ من عمره سن 5 سنوات و11 شهر و 29 يوم، ويتم تقديم طلب الإلتحاق بالمدرسة في المكان الأقرب له، وذلك مراعاة التوزيع الجغرافي وحرصا من موقع  ايجيبت نيوز على مساعدة أولياء الأمور نقدم لهم رابط نتيجة قبول الالتحاق بأولى ابتدائي المدراس الرسمية للعام الدراسي المقبل 2021-2020، حتى يستطيع معرفة النتيجة وتجهيز كل ما يخص أوراق  الإلتحاق وتقديمه للمدرسة التي تم قبول الطفل الالتحاق بها.

   

اقرأ أيضاً

 الأسئلة المتوقعة في مادة اللغة الإيطالية الصف الثالث الثانوي 2020