هالة صدقي تسترجع ذكرياتها مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي
هالة صدقي مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

نشرت الفنانة المصرية هالة صدقي صورة جديدة لها علي حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
ظهرت الفنانة هالة صدقي في الصورة برفقة الفنان الراحلة رجاء الجداوي والمطرب هشام عباس والفنان الشاب محمد الشرنوبي في منطقة الأقصر.

قد نشرت هالة صدقي من قبل خلال الأيام الماضية صورة تجمعها مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ومع الإعلامي عمرو أديب وكانت تريد أن تصبر عمرو اديب على فارق رجاء الجداوي.
يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي رحلت عن عالمنا يوم الأحد الماضي داخل مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد الذي استغرق شهر ونصف.
بالرغم تعبها الطويل مع فيروس كورونا إلا أن فاروقها كان صدمة كبيرة للجمهورها والوسط الفني بشكل عام و الإعلاميين حيث أنها كانت صديقه الكل وام لبعض منهم وأخت كبيرة أيضا تركت بصمة كبيرة في قلوب كل من تعامل معاها.
كشف الفريق الطبي المسؤول عن حالتها الصحية منذ دخولها المستشفى عن وصايتها أن تدفن في مقابر العائلة في البساتين بالقاهرة وتم تدفنها بالفعل وتم صلاة الجنازة عليها مرتين مرة الفريق الطبي قام الصلاة عليها والمرة الثانية في المقابر قبل أن تدفن .

هالة صدقي وذكرياتها مع رجاء الجداوي
هالة صدقي وذكرياتها مع رجاء الجداوي

اقرا ايضا

تعرف على موعد بدء البروفات مسلسل سيف الله خالد بن الوليد