نجوم كافة المجالات في حضور “زودياك” مشروع تخرج آداب إعلام عين شمس 2020
زودياك

أصدرت مجموعة من طلاب شُعبة الصحافة قسم علوم الاتصال والاعلام بجامعة عين شمس مجلة عامة “زودياك” تحت شعار ” سبيلك للنجاة” وذلك ضمن مشروعات التخرج.

 

“جاء إصدار المجلة تحت إشراف أستاذة مروة سعيد و أستاذ دكتور هبة شاهين رئيس قسم علوم الاتصال والإعلام الذي دوما اعتاد بطبيعته تقديم نماذج مشرفة تليق بطلاب مصر وبإسم الجامعة العريقة.

زودياك مجلة شاملة كافة التخصصات والمجلات ،جاء اسم المجلة رغباً من القائمين عليها على تحقيق هدف الانقاذ لكافة المجالات التي تحدثتها عنها الزودياك ، مركب الإنقاذ الذي يذهب بالجميع إلى بر التقدم والتطور في كافة المجالات وذلك من خلال الموضوعات الصحفية التي تستهدف تحقيق هدف الإعلام ودورهُ في التأثير على المجتمع والذي تقوم الكلية بدورها في إعداد صحفين قادرين علي التعبير عن الشارع المصري بكافة مجالاته.

ورغم التحديات التي واجهت القائمين على مشروع مجلة زودياك، لم يتسلل اليأس إلي قلوبهم علي الرغم من انتشار فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة الذي كاد أن يقف عائقاً أمام تنفيذ المجلة و وجودها علي أرض الواقع ، وسعينا لاختيار اسم يناسب الأجواء التي نعيشها، نحن نأمل أن ينتشلنا مُنقذ من كل كارثة حلت بدفعتنا على مر السنوات الماضية، فما رأيك بـ«زودياك» اسمًا لمشروع تخرجنا، إشارة إلى مراكب الإنقاذ التي يتشبث بها الغريق.

وشارك في العمل بتلك المجلة كلا من هشام حسن المدير الفني ورحاب الدين الهواري في الديسك والتدقيق اللغوي وكذلك هيثم حامد مسؤول الجرافيك.

تابع مجلة زودياك من هــــــــــنا

زودياك
زودياك

 

زودياك
زودياك