التخطي إلى المحتوى
مراجعة ليلة الامتحان مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2020
مراجعة ليلة الامتحان مادة الكيمياء

انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة الدور الأول يوم الأحد 21 يونيو 2020، وقد انتهى طلاب القسمين علمى وأدبى من أداء امتحانات المواد المشتركة وهى اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى.

 

يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي علمي علوم ورياضة لأداء امتحان مادة الكيمياء يوم الأحد المقبل 12 يوليو الحالى، بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحان مادة الفيزياء يوم الثلاثاء 7 يوليو، وسط العديد من الإجراءات الاحترازية التى قامت بها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حرصاً على سلامة الطلاب.

مراجعة ليلة الامتحان الكيمياء

ننشر من خلال موقع ايجيبت نيوز مراجعة شاملة لمنهج الكيمياء لطلاب الثانوية العامة، حيث تحتوى المراجعة على جميع النقاط والتعاريف الهامة والتفاعلات التي يحرص الطلاب على مراجعتها جيداً، وحفظ جميع النقاط الهامة.

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم منصة ثانوية دوت نت لجميع الطلاب مجاناً، جاء هذا بالتعاون مع البنك الأهلى، للتيسير على الطلاب فى مراجعة جميع الدروس حتى 15 مارس وقت توقف الدراسة فى مصر، بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث قرر رئيس مجلس الوزراء تعليق الوزارة فى جميع المدارس والجامعات حرصاً على سلامة المواطنين.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وأيضاً قامت وزارة التعليم بالعديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل بدء الامتحانات، من أهمها تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب الامتحانات، مع إلزام الطلاب والمعلمين والمراقبين بارتداء الكمامة قبل الدخول إلى اللجنة، كما تم وضع بوابات تعقيم أمام كل لجنة امتحان.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو سامح حسين يوجه رسالة دعم لطلاب الثانوية العامة