التخطي إلى المحتوى
أهم الخرائط المتوقعة في امتحان الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة أدبي 2020
أهم الخرائط المتوقعة في امتحان الجغرافيا

ننشر من خلال موقع ايجيبت نيوز أهم الخرائط المتوقعة فى امتحان مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة القسم الأدبي للعام الدراسي 2020، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان يوم الأحد المقبل.

 

امتحانات الثانوية العامة

انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضى، حيث أدي طلاب القسم العلمى امتحانات (اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، الفيزياء، الديناميكا، الاستاتيكا، الأحياء)، وبالنسبة لطلاب القسم الأدبي قاموا بأداء امتحانات (اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، الفلسفة والمنطق، التاريخ).

اهم خرائط الجغرافيا

ننشر من خلال موقع ايجيبت نيوز أهم الخرائط المتوقعة فى امتحان مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة الدور الأول للعام 2020، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان يوم الأحد 12 يوليو الحالى، وسط العديد من الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى حرصاً على صحة الطلاب.

منصة ثانوية دوت نت

كما أطلق وزارة التعليم المنصة الإلكترونية ثانوية دوت نت لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين، وهذا للحصول على جميع المناهج الدراسية حتى منتصف شهر مارس الماضى، جاء هذا بالتعاون مع البنك الأهلى حتى يستطيع الطلاب مراجعة جميع المواد الدراسية إلكترونيا عن طريق مقاطع فيديو متعددة.

أهم الخرائط المتوقعة في امتحان الجغرافيا
أهم الخرائط المتوقعة في امتحان الجغرافيا

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2020