التخطي إلى المحتوى
أيمن عزب يشكر كل مسؤول في الدولة ويكشف سبب إصابة والده
أيمن عزب

أعلن اليوم الفنان المصري أيمن عزب عن إصابة والده بفيروس كورونا المستجد من خلال حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وطلب من جمهوره الدعاء له وأشار إلي أن والده تعب بالشيخوخة في البداية ثم بالكورونا.

كشف الفنان أيمن عزب تفاصيل إصابة والده بفيروس كورونا قدم في البداية الشكر للدولة المصرية تقديرا للجهود الذي يقدمه كل مسؤول فيها منذ بداية انتشار المرض .

تتابع أيمن عزب : منذ انتشار فيروس كورونا اخذت كل الإجراءات الاحترازية والوقائية مع ذاتي مع جميع أفراد أسرتي ولم اذهب إلى والدي لمدة ثلاث أشهر خوفا عليه لأنه كبير في السن ويعاني من الأمراض المزمنة وهو أيضا حافظ علي الإقامة في البيت ثلاث شهور ولكن المرض أيضا انتقل ليه من خلال زوجته الذي تخرج لشراء طلبات المنزل.

إضاف : بدء ظهور الأعراض عليه قامت معه بالذهاب إلي أحد المعامل التحاليل لعمل التحليل الكورونا وظهرت النتيجة إيجابية هو وزوجته أيضا وقمت بالذهاب إلي أحدي المستشفيات العزل الصحي للحصول علي الرعاية اللازمة له هناك.

شارك أيمن عزب في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان وروجينا ودنيا عبد العزيز ومحمد مهران ونجلاء بدر ونور اللبنانية من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرا ايضا

الموت يفجع الفنان حمادة هلال