التخطي إلى المحتوى
الفنانين والفنانات الوسط الفني يعبروا عن حزنهم لـ وفاة رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

قدم الفنانين والفنانات الوسط الفني برقية تعزية للفنانة الراحلة رجاء الجداوي الذي توفيت متأثرة بفيروس كورونا المستجد صباح اليوم .

حيث نشر الفنان التونسي ظافر عابدين صورة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي علي حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعبر حزنه عليها ودعي لها بالرحمة والمغفرة.

كما أيضا نشرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس صورة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي ونعتها بكلمات مؤثرة وقالت لها إلي لقاء.

نعي الفنان الشاب المصري محمد إمام الفنانة رجاء الجداوي من خلال حسابه الشخصي على تويتر ودعي إليها بالرحمة والمغفرة والجنة.

كما نعت الفنانة الشابة المصرية ريم مصطفى بتغريدة علي حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر الفنانة رجاء الجداوي ودعت لها بالرحمة والمغفرة.

يذكر أن الفنانة رجاء الجداوي توفيت صباح اليوم متأثرة بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 82 عام بعد صراع طويل مع المرض استغرق شهر ونص.

قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد من فجر أول أيام العيد الفطر المبارك وتم نقلها إلى مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية لتلاقي العلاج بداخلها.

بدأت حالتها في تدهور مستمر وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي وتوقفت الرئة عن العمل ووصلت نسبة الأكسجين في الدم 50 %تم دفنها منذ قليل في مقابر الأسرة بالبساتين وفقا لوصيتها وحضر عدد من الفنانين منهم فيفي عبده وإلهام شاهين ودكتور أشرف زكي.

أقرا أيضا

إقامة صلاة الجنازة مرة أخرى علي رجاء الجداوي أمام المقابر العائلة