التخطي إلى المحتوى
5 وصفات طبيعية للتخلص من البطن والوزن الزائد
5 وصفات طبيعية للتخلص من البطن والوزن الزائد

نقدم لكم من خلال موقعنا مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد في التخلص من البطن والوزن الزائد والارداف والفخذ وبمكونات بسيطة وغير مكلفة وطبيعية 100% وآمنة علي صحتك بعيدا عن العقاقير التي تضر الصحة وتسبب قرح المعدة وتقلل المناعة وتابعي معنا لتتعرفي علي مكونات وطريقة عمل هذه الوصفات السهلة والسريعة .

 

وصفات طبيعية لإنقاص الوزن

1-وصفة الزنجبيل، يساعد الزنجبيل في التخلص من شحوم البطن نهائيا والدهون المتراكمة بالجسم ويتم بشر قطعة من الجنزبيل الفريش وتضع في كوب من المياه المغلية وتترك لمدة 10 دقائق ثم يحلي بملعقة من العسل وعصير الليمون ويتناول هذا المشروب يوميا علي الريق .

2-وصفة الكمون، يساعد الكمون في زيادة درجة حرارة الجسم ويزيد من معدل الأيض بالجسم الأمر الذي يساعد في تخفيف الوزن ويساعد أيضا في تحسين عمل الجهاز الهضمي ويؤدي إلي إمتصاص المواد الغذائية جيدا ويساعد في حرق الدهون بنسبة 25 % ويتم تناول كوبان منه صباحا علي الريق ومساء قبل النوم ويحلي بالقليل من العسل .

3-وصفة عصير الرمان، يساعد الرمان في حرق دهون البطن والدهون المتراكمة في هذه المنطقة ويتم تناول كوب يوميا من عصير الرمان قبل الغداء لمدة شهر متواصل .

4-وصفة الكيوى والاناناس، يساعد عصير الكيوي والأناناس في التخلص من الأرداف ويتم تناول كوب من عصير الكيوي والأناناس الطازج بدون سكر قبل كل وجبة غذائية .

5-وصفة الفجل الأبيض، يساعد الفجل الأبيض في إذابة الدهون الزائدة بالارداف والفخذين ويتم تناولة بين الوجبات الغذائية الثلاثة .

اقرأ أيضا

طريقة عمل ماسك الحليب للبشرة الجافة