التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس وجنوى الدورى الإيطالي 30-6-2020
يوفنتوس وجنوى

انتهت مباراة يوفنتوس وجنوى Juventus vs Genoa، اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة  من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى

حيث من المقرر أن يلعب الفريقين ضمن منافسات الجولة  من بطولة الدوري الإيطالي، حيث يدخل فريق يوفنتوس المباراة وهو يحتل صدارة الكالتشيو برصيد 69 نقطة، فيما يحتل نظيرة جنوى المركر السادس عشر برصيد 26 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on ومشاهدة مباريات اليوم الجمعة مباريات الدوري الإيطالي اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم، حيث يمكن متابعة مباراة بين فريقي يوفنتوس وجنوى، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع، والتي تقام ضمن منافسات الجولة  من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة ثانية بثانية في بث حي مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون kora on من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

نتيجة مباراة يوفنتوس وجنوى بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق يوفنتوس الفوز على نظيرة جنوى، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *