التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة خيتافي وريال سوسييداد الدورى الإسباني 29-6-2020
مباراة خيتافي وريال سوسييداد

نعرض عبر موقع ايجيبت نيوز نتيجة مباراة خيتافي وريال سوسييداد التى تقام مساء اليوم الاثنين 29 يونيو حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد كولسيوم الفونسو بيريز وتنطلق المباراة ضمن منافسات الاسبوع ال32 من مسابقة الدورى الاسباني.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة خيتافي وريال سوسييداد

نتابع في نقل مباشر مباراة خيتافي مع ريال سوسييداد مساء اليوم حيث  يدخل فريق خيتافي اللقاء وهو فيى الترتيب السادس من جدول الليجا ولديه 49 نقطة ويحتل فريق ريال سوسييداد الترتيب السابع ولديه 47 نقطة ونعرض من خلال ايجيبت نيوز متابعة شاملة للقاء ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا الاسباني في بث مباشر بجودة عالية.

نعرض عبر ايجيبت نيوز موقع مشاهدة مباراة خيتافي ضد ريال سوسييداد مساء اليوم على ملعب  كولسيوم الفونسو بيريز حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام العاشرة في القاهرة والحادية عشر  في مكة ونتابع مباريات اليوم بث مباشر عبر موقع إيجيبت نيوز

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مباريات الدورى الاسبانى اليوم في بث مباشر من خلال موقع إيجيبت نيوز التي تقام ضمن منافسات الجولة الـثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، ومشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر يلا كورة مباشر اون لاين بجودة عالية وافضل صورة في تحديث مستمر دقيقة بدقيقة.

الساعة 22:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 23:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة خيتافي مع ريال سوسييداد

انتهت مباراة خيتافي مع ريال سوسييداد بفوز فريق خيتافي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الليجا الاسباني