ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي الدوري الإنجليزي
مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

إنتهت المباراة بفوز تشيلسي علي مانشستر سيتي في المباراة الصعبة والكبيرة علي المستوي الفني بين الفريقين الذي جمعت بينهم اليوم الخميس
نقدم من خلال موقع ايجيبت نيوز مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي المواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي يستئنف فريق تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة أمام فريق مانشستر سيتي وصيف جدول ترتيب البريميرليج.

ويسعي تشيلسي من تحقيق نتيجة الفوز علي غريمه التقليدي مانشستر سيتي وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتأمين حصوله علي مركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم، ومشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يأمل مانشستر سيتي إستكمال سلسلة الإنتصارت الذي يحققها في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، والفوز علي تشيلسي والحصول علي الثلاث نقاط الذي ستضمن له الحصول علي المركز الثاني.

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

وستقام مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي علي ملعب ستامفورد بريدج، الملعب الكبير الذي يساعي حضور الاف المشجعين بالمدرجات، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير تنفيذا للاجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة المحلية، بمنع التكدس والإنتشار للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز الرابع بين أندية الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة من أصل 30 مشاركة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة من أصل 30 مباراة أيضا.

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

ستنطلق فعاليات مباراة تشيلشي ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق المعلق يوسف سيف.

كما يمكنكم متابعة البث الحي الخاص بمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي من خلال موقعنا ايجيبت نيوز، من خلال خدمة البث الحي الذي نقدمها في مختلف المباريات، حتي يتمكن زائرنا من الإستمتاع بمشاهدة المباريات مجانا.

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

نجح تشيلسي من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، وخطف ثلاث نقاط غالية من المواجهة الصعبة.