التخطي إلى المحتوى
سهولة إمتحان اللغة العربية اليوم للصف الثالث الثانوي
إمتحان اللغة العربية

بدأ اليوم أول إمتحانات الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية في مادة اللغة العربية وبدءت المدارس المجهزة باللجان بإستقبال الطلاب من الثامنة صباحا وبدء الإمتحان في الساعة العاشرة وسط تشديدات أمنية وتعليمات صحية .

قام أحد معلمي اللغة العربية للصف الثالث الثانوي بتقيم إمتحان اللغة العربية اليوم وقال أن جميع أسئلة الإمتحان مباشرة وواضحة ولا تحتاج الي جهد كبير في الحل وأن الإمتحان في مستوي الطالب المتوسط .

كما علق الأستاذ محمود زكي كبير معلمي اللغة العربيةعلي أن مستوى الامتحان اليوم متوسط وإن جميع الأسئلة جاءت من المنهج المقرر ولايوجد بها غموض وطمئن زكي أولياء الأمور وهنئهم بسهولة الأمتحان ووضوحة.

والجدير بالذكر أن إمتحانات الصف الثالث الثانوي التي بدأت اليوم 6/21  سوف تستمر الي يوم 7/21  في وسط تشديدات صحية ووقائية للحفاظ علي سلامة الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا وبلغ إجمالي عدد الطلاب المؤدين للإمتحانات 652 ألفا و289 تم توزيعهم داخل 56 ألف 591 لجنة فرعية.
كما تم توفير 33 مليون كمامة للطلاب والمعلمين المشاركين في الامتحانات وأيضا توفير 17 ألف جهاز كاشف للحرارة للكشف على الطلاب قبل الامتحان وبعده وتوفير مطهرات لتعقيم الطلاب .

أقرأ أيضا:

الدكتور مصطفي مدبولي يتابع سير إمتحانات الثانوية العامة بمدينة نصر