التخطي إلى المحتوى
الدكتور مصطفي مدبولي يتابع حركة سير إمتحانات الثانوية العامة بمدينة نصر
مصطفي مدبولي

قام اليوم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمتابعة حركة سير أول أيام امتحانات الصف الثالث الثانوي بمقر مجمع مدارس الملك فهد الرسمي المتميز للغات بمدينة نصر بصحبة كلا من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة.

وصل مدبولي الي مقر المدرسة في الساعة الثامنة والنصف صباحا حيث كان الطلاب قد بدأوا فى القدوم الي المدرسة وقام بتحية الطلاب المصطفين لقياس درجة الحرارة بجوار سور المدرسة فور وصولة كما وجه لهم كلمات التشجيع متمنيا لهم التوفيق فى أداء الامتحانات وطالبهم بالالتزام بالاجراءات الوقائية والنصائح الطبية للحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا داخل وخارج اللجان.

وقام الدكتور طارق شوقي بشرح مراحل دخول الطلاب بدءا من مرور الطالب ببوابات التعقيم وتسليمهم الكمامات ومواد للمدرسة التطهير والأكياس البلاستيكية لوضعها حول الأحذية بينما يتابع رئيس الوزراء حركة الطلاب ومدي تنفيذ التعليمات.
كما تفقد مصطفي مدبولي بعض اللجان داخل المدرسة قبل دخول الطلاب ليطمئن على تطبيق الاجراءات الوقائية والتعليمات الإحترازية من تباعد الطلاب أثناء الجلوس وقامت الدكتورة هالة زايد بشرح مكونات غرف الكشف داخل المدرسة لفحص الحالات التى تعانى من أية أعراض من قبل طبيب متخصص.

وحرص مدبولي على إنهاء جولته بالمدرسة فى أقصر وقت ممكن بعد تفقدة لجميع التعليمات والتأكد من إتباعها ولم تستغرق جولتة التفقدية سوى عشر دقائق فقط من لحظة وصولة وحتي مغادرته وذلك مراعاة لتقليل التزاحم في المدرسة ومراعاة للإجراءات الإحترازية الوقائية وحتي لا يؤثر على حركة سير الامتحانات.

أقرأ أيضا: