التخطي إلى المحتوى
وزير السياحة _ ممنوع تسريح العمال من الفنادق ومن يخالف سيعاقب
وزير السياحة

صرح وزير السياحة الدكتور خالد عناني أنه لن يسمح لأي فندق بتسريح العمال المتواجدة به بداعي تخفيف الأعباء وأضاف أن أي فندق سيقوم بمخالفة هذا الأمر سيتم معاقبته وبشدة وسيصدر قرار بغلق الفندق على الفور ولن يتهاون في هذا الأمر أبدًا ولو حتى وصل الأمر لإغلاق 70 فندق .

وزير السياحة لا لتسريح العمال

أشار أنه لا داعي أبدًا لتسريح العمال من الفنادق بداعي تخفيف النفقات مشيرًا إلى أن السياحة ستعودكما كانت لعهدها القديم وليس هناك داعي على الإطلاق بقطع عيش أحد في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها ليس مصر فقط بل العالم أجمع.

وقد قام العناني اليوم بجولة تفقدية لقاعات الانتظار بالمطارات في مطار الغردقة الدولي وكان برفقته وزير الطيران المدني هذا للعكوف على كافة الاجراءات الاحترازية الوقائية المنصوص عليها من قبل الوزارة والواجب اتباعها عند عودة السياحة من جديد للبلاد.

وتأكد من وجود الماسحات الضوئية بكافة صالات الوصول ومن وجود غرف العزل الطبي في حال اشتباه في وجود حالة مصابة واتباع القرارات التي تم النص عليها من قبل وزارة الصحة في العزل والتباعد المجتمعي والتطهير التام لكافة الأدوات والحقائب الخاصة بالركاب وتطهير الطيارات بعد كل رحلة وإخضاع الطاقم لكافة التدابير الوقائية من ارتداء للكمامات والقفزات .

اقرأ أيضا

إصابة أسامه هيكل وزير الدولة لشئون الإعلام بالكورونا

سمك السلمون ربما يكون ناقلا لفيروس كورونا من جديد حقيقة أم تكهنات