مسعود أوزيل بتغريده غامضة يشكك في مستقبله الكروي مع الارسنال
مسعود أوزيل

مسعود أوزيل يثير الشكوك حول مستقبله مع الجانرز بعد ان نشر تغريده بالأمس تعقيبًا على عدم مشاركته مع الفريق ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة أمس ، وجاءت التغريدة مقتضبة للغاية حيث قال ” مهما يحدث” كنوع من الرفض على عدم إشراكه في المباراة بالرغم من جاهزيته لها .

مسعود أوزيل يغرد بغموض

تغريده أوزيل بالأمس أثارت العديد من الشكوك حول ما إذا كان قد تم الاستغناء عنه بالفعل أم أن للأمر جوانب أخرى وأبعاد غير معروفة للمشجعين ومحبي نادي الارسنال، وكان من الغريب للغاية عدم إشراك أوزيل ضمن التشكيلة الأساسية للفريق أو حتى ضمن دكة البدلاء ولكن تم استبعاده بشكل تام مما اثأر العديد من التساؤلات حول هذا الأمر.

وقد تلقى الارسنال بالأمس هزيمة ثقيلة للغاية أمام مان سيتي بثلاثية قوية دون رد من على الجانب الأخر مما جعل هناك حالة من الغضب وسط جماهير ومشجعي الارسنال عن ما إذا كان قد اشرك أوزيل في اللعب ربما تكون قد اختلفت النتيجة ولكن هذه الحالة من الاستبعاد ليس لها تفسير منطقي على الإطلاق.

تابع المعلقون عبر تويتر التعليق على تغريده أوزيل والتي جالت تويتر بشكل كامل وكان لها الصدى الواسع وجعل العديد من النقاد الرياضيين يفسرون الأمر أن أوزيل يعبر عن غضبه بهذه التغريدة وأنه ربما يكون قد انتهى مشواره مع الارسنال.

اقرأ أيضا

مورينيو يصرح هاري كين أساسي أمام مانشستر يونايتد