رابطة الدوري السعودي تعلن 4 أغسطس عودة الدوري والختام 9 سبتمبر
رابطة الدوري السعودي

رابطة الدوري السعودي تعلنها صريحه ورسمية عودة حميدة للدوري السعودي من جديد في يوم الرابع من أغسطس القادم بعد توقف دام قرابة الشهرين بسبب ما تمر به البلاد من تفشي لفيروس كورونا حيث سجلت المملكة العربية السعودية اكبر عدد في الحالات المصابة والوفيات على مستوى الدول العربية حيث تخطى عدد المصابين 100 ألف مصاب في كافة أنحاء المملكة مما ترتب تعليق كافة النشاطات الرياضية لحين السيطرة الوضع.

رابطة الدوري السعودي

أعلنت اليوم رابطة الدوري السعودي عن الموعد الرسمي لعودة الدوري من جديد حيث تقرر عودته في الرابع من أغسطس القادم ،على أن يختتم الدوري فاعلياته في التاسع من سبتمبر المقبل استعدادًا للموسم القادم من الدوري السعودي للمحترفين.

وقد بدأت وزارة الرياضة السعودية بالفعل باتخاذ كافة التدابير اللازمة والاستعدادات المناسبة لاستقبال الدوري من جديد حيث تقرر عمل عدد من التعديلات على غرف تبديل الملابس للاعبين والملاعب وأماكن تواجد الطاقم الفني على مسافة مناسبة ومنعًا للاختلاط وتطبيقًا للتباعد المجتمعي المنصوص عليه من قبل منظمة الصحة العالمية.

وأعلنت رابطة الدوري السعودي أنه سيتم إخضاع 480 لاعب للكشف الطبي قبل انطلاق الموسم الكروي مع الالتزام التام من قبل أللاعبين والأطقم الفنية بكافة القرارات المنصوص عليها ومن يخالف القواعد سيتم التعامل معه بكل حزم.

اقرأ أيضأ

طلعت يوسف يبحث عن بدائل للأفارقة بالاتحاد السكندري

فايلر يرد على الأهلي بشأن موعد عودته من سويسرا