التخطي إلى المحتوى
مصر للطيران _ لا زيادة في أسعار تذاكر الطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران ، أنه لا يوجد نية لدى الشركة برفع أسعار تذاكر الطيران في الوقت الحالي وعند عودة الطيران والنشاط السياحي من جديد ، وأكدت الشركة في بيان رسمي صادر عن المكتب الإعلامي الخاص بالشركة أنه تضمنًا من الشركة مع الأحوال الاقتصادية التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي.

مصر للطيران

كشف الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران ، أنه لا يوجد زيادة في أي من أسعار تذاكر الطيران بعد عودة الحركة الملاحية الجوية من جديد بعد قرار الحكومة المصرية بعودة الطيران واستقبال الأفواج السياحية في مصر وفتح السياحة الداخلية أيضًا.

وأضاف رشدي على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بوزارة الطيران المدني إلى أن الشركة سوف توفر مجموعة من التخفيضات على أسعار التذاكر للأفواج السياحية سواء الداخلية أو الخارجية في إطار تسهيل السياحة وإعادة جذب السائح مرة أخرى .

وعلق قائلا انه تم وضع معايير خاصة لكافة شركت الطيران والفنادق والمطاعم والأماكن السياحية والمزارات السياحية التي يجب اتباعها في الوقت الحالي للحفاظ على صحة السياح والعاملين أيضا والتي تنص على التباعد وارتداء الكمامات وتقسم الأفواج السياحية إلى مجموعات عند زيارة الأماكن السياحية والمزارات المعروفة وأشار إلى انه لن يتم فتح كافة المزارات لكنه ستفتح تباعا.

اقرأ أيضا

وزيرة التضامن _ تكشف تفاصيل صرف العلاوات الخمس للمعاشات غدًا