التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 وزارة التربية والتعليم
نتيجة الصف الأول الثانوي

أعلن منذ قليل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، عن موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني للعام الدراسي الجاري 2020، والتى من المقرر أن تظهر خلال الساعات المقبلة.

 

وهذا بعد أن أدي طلاب أولي ثانوي الامتحانات خلال الفترة من 29 أبريل وحتى 20 مايو الماضي، على أجهزة التابلت من المنزل حرصاً على صحة وسلامة الطلاب، فى المنهج الدراسي حتى منتصف شهر مارس 2020، بعد أن قرر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء تعليق الدراسة لمنع انتشار فيروس كورونا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي

وبدأت بعد الامتحانات أعمال التصحيح الالكتروني لجميع المواد الدراسية، وقد أوضح وزير التعليم الدكتور طارق شوقي أنه بالنسبة للصف الأول الثانوي فقد تم تدريبه مسبقاً على كيفة أداء الاختبارات على أجهزة التابلت عن طريق عقد امتحان تجريبي بدون درجات لجميع الطلاب.

بكود الطالب نتيجة أولي ثانوي

ومن المقرر أن يتم رفع النتيجة خلال الساعتين المقبلتين على الرابط الإلكتروني الذي وضعته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (من هنــــــــــــــــــــــــــــــا) حيث يقوم الطالب بكتابة الكود التعريفي الخاص به والذي أدي به امتحانات الفصل الدراسي الثاني، فتظهر مؤشرات النجاح الخاصة بالطالب ومستواه مقارنة بباقي زملائه على مستوى المحافظات.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة ثانية ثانوي الترم الثاني 2020 بوابة الثانوية العامة