التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة محافظة مرسى مطروح نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية 2020محافظة مرسى مطروح

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مرسى مطروح أحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس تابعوا موقعنا (صباح التعليم )، لتتعرفوا على المزيد حول أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2020 .

كان قرار وزاري بعام 2020 بإمتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول والثاني، مقرر عليهم ولكن هذا العام 2020 أنقلب رأساً على عقب بسبب تفشي فيروس كورونا بالأجواء، وتسبب بسوء الأحوال الجوية، والحظر، وقتل الآلاف من البشر ، اقامت وزارة التربية والتعليم بإلغاء أمتحانات شامل جميع الصفوف الإعدادية بأكملها .

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مرسى مطروح

وضع أبحاث طلاب الشهادة الإعدادية قاموا بالطلاب بتأدية أمتحاناتهم بالأبحاث، وتمت تسليم الأبحاث بنجاح، وتسلمتها وزارة التربية والتعليم، فأخلت جميع الطلاب المسؤولية من الأبحاث، بعد أن تسلموا ورقة ضمان بإستلام  بحث الطالب الشهادة الإعدادية 2020 .

، والآن الطلاب خائفين كثيراً من ناحية أبحاث الشهاد الإعدادية بقبولها أو عدم قبولها وهل ظهرت أم لم تظهر بعد هذه الأسئلة، تدور في فكر الطلاب مراراً وتكراراً، الإجابة على هذه الأسئلة هو أنه بعد إصدار قرار وزارة التربية والتعليم بشأن مواعيد نتائج الأبحاث 2020.

تم إخلاف المواعيد بسبب ما قامت به أسر طلاب الشهادة الإعدادية من إضراب حول تأجيل نتائج الشهادة الإعدادية لمدة أسبوع آخر بعد العيد حتى يتمكنوا من التصحيح بدقة ولكن اليوم أعلن نتائج أبحاث الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات، وبالأخص محافظة مرسى مطروح .

نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية 2020 

تم عمل أحصائيات لنسب الطلاب الناجحة بالأبحاث حول جميع محافظات مصر فكان مجموع نسبهم 99%، لذلك كان لا بد من أن نرى عدد الحاصلين على نسبة 100% بأبحاث الشهادة الإعدادية 2020 كان عددهم 650 طالب من 150 ألف طالب ، بالإضافة إلى نسبة نجاح الطلاب المكفوفين بمدارس نور كانت نسبة نجاحهم 100%، بسبب ما قدموا من بحوثات علمية مفيدة.

اقرأ أيضاً 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الفصل الدراسي الثاني 2020