التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة محافظة القاهرة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

تم الاعلان عن رابط نتيجة محافظة القاهرة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020، ونتابع معكم جميع التفاصيل الخاصة بالشهادة الاعدادية وتنسيق المرحلة الثانوية، حيث يعيش الطلاب والاهالي حاله من القلق والخوف من تنسيق المرحله الثانوية وتأثير الأزمة الحالية عن مستقبل الطلاب، ولكن تسعى وزارة التربية والتعليم لتوفير جميع التسهيلات للطلاب للعبور من هذه الأزمة.

رابط نتيجة محافظة القاهرة للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020

تم اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني في محافظة القاهرة قبل عيد الفطر المبارك كما تم اعتمادها ايضا في محافظة كفر الشيخ والمنيا، ويمكن لجميع الطلاب الان الاطلاع على النتيجة عبر بوابة التعليم الأساسي التابعة لوزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة فى بقية المحافظات خلال هذا الاسبوع.

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2020

تم الانتهاء من تصحيح جميع الأبحاث الخاصة بطلاب محافظة القاهرة، وتم رفع النتيجة عبر البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم، ويتم الاعلان عن النتيجه الخاصه بكل بحث على شكل مقبول او مرفوض، وقد صرحت الوزارة انه فى حاله قبول البحث سوف يتم اضافه 140 درجة للمجموع النهائي للطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية فى جميع المحافظات 2020

وينتظر الطلاب فى بقية المحافظات إعلان النتيجة خلال هذا الأسبوع، فما زالت عملية الفحص والتدقيق لأبحاث الطلاب مستمرة وسوف يتم رفع النتيجة على البوابه الالكترونيه للتعليم الاساسى، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة فور رفعها على الموقع باستخدام رقم الجلوس.

وقد صرح وكيل الوزارة أنه سوف يتم الاعلان عن تنسيق مرحلة الثانوية العامة بعد الانتهاء من نتيجة الشهادة الاعدادية فى جميع المحافظات، وسوف يتم اعتماد نتيجة الفصل الدراسى الاول للالتحاق بالثانوية العامة.